-->

تحميل برنامج Kaspersky انتي فايروس

مقدمة عن البرنامج:
هو برنامج مضاد للفيروسات تم تطويره من شركة كاسبرسكي لاب الروسية ويعمل البرنامج على أنظمة مايكروسوفت ويندوز وماكنتوش كما يوجد نسخة أخرى من البرنامج تعمل على الهواتف الذكية. يعد من افضل الادوات المضادة للبرامج الضارة والخبيثة حيث ان البرنامج يقوم بفحص دوري وإزالة الفيروسات وبرامج التجسس والملفات الضارة ، ويقوم بتنظيف وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من وجود اى من الثغرات التى يتبعها والمخترقين للاستيلاء على الجهاز والعمل على تعطل نظام العمل على الجهاز كما انه يقوم بحماية جهاز الكمبيوتر او اللاب توب من عمليات التصفح الخاطئة اذا قام المستخدمين بالتصفح فى المواقع الخبيثة والتخلص من الكوكيز الضار والعمل على حجر الملفات المصابة حتى لا تؤثر على باقى الملفات الاخرى ، كما يقوم  البرنامج بفحص قرص فلاش الخاص بك وتنظيفه وحماية جهازك من انتقال الفيروسات له او منه الى الجهاز.


مميزات البرنامج:
  1. واجهة المستخدم: يمتاز برنامج كاسبرسكاى بشكله المنظم حيث يتم ترتيب الادوات فيه بشكل رائع جدا مما يجعل استخدامه اكثر سهولة .
  2. الأمان :انه فى عامى 2014 قام البرنامج باجراء مسح لجهاز الاختبار لدنا فى مدة لا تتجاوز 15 دقيقة وفقا لاختبار AV-Comparatives للحماية ، كما ان برنامج كاسبر يتصدر بنسبة 99.8 لمعدل الحماية منافساً برنامج افيرا الشهير .
  3. المجانية : يمكنك تحميل البرنامج مجانا تماما من خلال موقعنا دون الحاجة الى دفع اى من رسوم الاشتراك للحصول على احدث الاصدارات من البرنامج .
  4. السرعة : يقوم البرنامج بفحص الجهاز بسرعة عالية جدا تمكنه من الفحص الشامل للجهاز بسرعة عالية تمكنه من التخلص من الفيروسات التى توجد على الجهاز بكل سهولة .
  5. الاداء الجيد : يقوم البرنامج بتقديم افضل اداء للمستخدم فى الفحص للجهاز والتخلص من البرامج الضارة والملفات الخبثة التى توجد على الجهاز .
  6. الانظمة التى يقوم بدعمها : من افضل مميزات برنامج كاسبر سكاى انه يقوم بدعم عدد كبير من انظمة التشغيل منها ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز اكس بى وغيرها
  7.  اللغات التى يدعمها : يوفر البرنامج العديد من الاصدارات والنسخ بمختلف اللغات للعمل على انتشارة عالميا.
 معلومات عن البرنامج:  
 الترخيص : مجانى

الاصدار : 15.0.0.463
اللغة : عربى
حجم الملف : 170.29MB
المطور :Kaspersky
نظام التشغيل :Winxp, Windows7/8    
                                                     تحميل البرنامج من هنا