-->

تحميل برنامج audacity مجاناُ

مقدمة عن البرنامج:
audacity هو برنامج حر لمعالجة الملفات الصوتية الرقمية. يسمح البرنامج أيضًا باستحداث ملفات صوتية جديدة تسجل عبر الميكروفون. يمتلك العديد من المرشحات التي تستعمل لتطبيق بعض التأثيرات على الصوت المسجل، كتضخيمه وإضافة صدى وغيرها من التأثيرات الكثيرة.واذا كنت تريد الموسيقى الخاصه بكافه الاغانى الموجوده مع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك بكل بساطه ان تقوم بعمل تلك الميزه عن طريق برنامج audacity الذى يمكنك من خلاله ان تقوم بفصل صوت المغنى عن الموسيقى التى يقوم بالغناء عليها والحصول على الموسيقى فقط بكل سهوله ووبساطة وبدون بذل أي مجهود كبير لكى تحصل على الموسيقى فارغه بدون صوت المغنى.
يعمل برنامج audacity على تحرير الملفات الصوتيه عموما ويمكنك التحكم الكامل على لملف الصوتى الذي تقوم بالتعديل عليه فهو البرنامج المصمم خصيصا لتلك الميزه وهى فصل الاصوات عن الموسيقى لكى تحصل على ملف صوتى محتواه الموسيقى فقط وبدون اصوات او اى اصوات خارجيه.


أيضا كما أنك من خلال البرنامج يمكنك أن تقوم بالتسجيل على الملف الذى قمت بتحريره بكل سهوله ويمكن  أيضا وبدون استخدام أي برامج أخري بل ويمكنك ان تقوم بقص اجزاء معينه وليس صوت المغنى كله كما انه يمكنك ان تقوم باضافه العديد من التاثيرات الموجوده فى البرنامج اثناء عمليه التسجيل على البرنامجأيضا البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية من ضمنها اللغة العربية وهو الامر الذى يتيح لك سهولة امكاني’ التعامل علي البرنامج.ويحتوى البرنامج ايضا على واجهه بسيطه وسهله الاستخدام ولا توجد به اى صعوبات مطلقا ولا اى عقبات نهائيا باختصار برنامج audacity برنامج مميز جدا وان كنت فى مجال الموسيقى عموما انصحك باستخدامه.
                       تحميل البرنامج من هنا